| | |

بالصور| النسخة العراقية من "محمد صلاح" الشبه بينهما لا يُصدق!

ו- 08/06/2018 14:32
موقع هانت - الموقع الاخباري الاول في النقب

شكل لاعب ليفربول الانجليزي المصري محمد صلاح ظاهرة استثنائية بسبب مشوار نجاحه الكبير من شاب بسيط إلى لاعب عالمي معروف له جمهور كبير على مستوى العالم وله معجبين من كل أنحاء العالم.

وكما يقول المثل "يخلق من الشبه أربعين" فمن المفترض أن يكون هناك 40 نسخة من الشباب يشبهون اللاعب المصري محمد صلاح، وفي مصر وجد العديد من جمهور صلاح شبيهه المصري، والذي نال نصيب من الشهرة بسبب الشبه الذي يجمعه باللاعب المصري محمد صلاح.

وفي العراق تم العثور أخيرًا على شبيه محمد صلاح وهو لاعب كرة قدم، نشأ في منطقة شعبية وسط أسرة متواضعة واسمه حسين علي، الا أنهم ينادونه بـ محمد صلاح.

والشبه الكبير جدًا بينه وبين صلاح حيث من الصعب أن تفرق بينهما جعله محط أنظار الناس ففي كل مرة يكون فيها في مكان عام يستوقفه أشخاص ليسألونه فيما اذا كان محمد صلاح أو لاء، وحتى عندما يجيب بالنفي فإنهم يرغبون بالتقاط الصور معه. واكد الشاب العشريني حسين علي انه لا يمكن له أن يخرج من المنزل دون أن يتجمع الناس حوليه ويطلبون التقاط الصور معه.


الإسم* :
البريد الإلكتروني (لن يتم نشره):
البلدة:
التعليق* :

  • من ستنتخب لرئاسة بلدية رهط؟

    View Results

    Loading ... Loading ...